school-males-faraon

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
school-males-faraon

منتديات مدرسة ذكور فرعون الثانوية

2 مشترك

نكت رائعة ...

الامير
    الامير

نكت رائعة  ... Empty نكت رائعة ...

مُساهمة  الامير الخميس مايو 06, 2010 5:55 am

نكت رائعة

· مرة واحد راكب على حمار شاف وحدة حلوة,,, قاللها أول مرة بشوف القمر على الارض ,,,,,,, قالتلوا وأنا اول مرة بشوف حمار طابقين .

· مرة بسة سكرانة معصبة وبتقول :العمى على هيك سكرة نسينا هي مياو ولا نياو

· دجاجه اتجوزت فيل... جابوا تشيكن فيليه

· بدوي راح على لبنان وشاف بنت، سأل صاحبه: هاي بنت؟ قالوا: اه ، قال: بالله عليك هاي بنت ؟؟ قالوا: والله بنت ... قال: الله يخرب بيت عمي !! شكلو مجوزني واحد من اولاده !!؟

· المعلم :هل تعرفون من هو المنافق؟ التلميذ المحشش:نعم يا أستاذ ،هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسماً .

· هل عرفت الحب ؟....هل تذوقت الحب ؟ ..... هل تعرف ان افضل انواع الحب هو ....العدس

· مرة واحد حب قاموا طحنوه

· واحد حكولو احكي اللي بدك اياه عن ديمقراطية البلد، بلش يحكي: وين حرية الراي؟ وين المساواه؟ وين مصاري الشعب؟ وين ماخذيني؟ وين الضو؟ وين انا ؟

· مره بيسالوا واحده دلوعه يعنى ايه عزاء ؟ قالت بارتى حزين بيشربوا فيه قهوه دايت ...

· * مرة صعيدي وامريكي وفرنسي تقاتلوا اجت الشرطة ، الامريكي طلع على عمود كهرباء وقال لهم انا بصلح الكهرباء ما دخلني والفرنسي نزل تحت سيارة ووقال لهم انا عم بصلح بالسيارة ما دخلني اما الصعيدي فوين نزل؟؟؟؟؟؟ نزل تحت حمار قال انا مالي دخل انا لسه مولود حالا...
    التاسع [ب]

نكت رائعة  ... Empty رد: نكت رائعة ...

مُساهمة  التاسع [ب] الخميس مايو 06, 2010 6:15 am

ههههههههههههههههه
    كل الشكر لك
    الامير
    الامير

نكت رائعة  ... Empty رد: نكت رائعة ...

مُساهمة  الامير الجمعة مايو 07, 2010 5:05 am

♦️♦️.♦️♦️كل الاحترام لك♦️♦️.♦️♦️

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:08 pm